بالرغم التحديثات الهائلة التي توجد بشكل مستمر في برنامج الواتس أب سواء من خلال الهاتف الجوال أو سطح المكتب ، فهو يعتبر البرنامج الرائد الان في مجالة حيث أن عدد مستخدمية قد بلغ 1.5 مليار شخص حول العالم ، ولهذا تكمن أهميتة ، ولكن الشيئ المزعج والذي سوف يثير حفيظة وغضب المستخدمين هو ما فعلة واتس أب في أخر تحديث.



مما لا شك فية أننا جميعاً نحرص علي إستخدام الواتس أب من أجل التواصل مع الاهل والاصدقاء ، ولكن إن وجدنا شيئ يزعج تواجدنا نحن كمُستخدمين بكل تأكيد سوف يكون لدينا غضب شديد لأ اساس تواجدنا لان البرنامج مجاناً تماماً ولا يوجد فية اي رسوم أو إزعاج لمُستخدمية
، حيث أننا نهرب من البرامج التي تفهل هذة الفعلة.

واتس اب في تحديثة الاخير قام بوضع اعلانات من خلال قسم القصص ، وهذا أمر كفيل أن يفر المستخدمين من هذا التطبيق بشكل كامل ، ولكن موقع t-online قال أن التجديد الحديث سيشتمل ايضاًً خاصية حديثة ما تزال في طور التجربة . وبحسب الموقع فإن التطبيق سيتيح للمستخدمين المزيد من الخصوصية حتى في قاعات الشات الجماعية المخصصة . وبهذا سيمكن للمستخدمين إرسال مراسلات خاصة إلى أفراد محددين داخل مجموعات المحادثة التي يتواجد فيها أكثر من فرد دون أن يراها الأفراد الآخرون.